الثلاثاء 16/07/2019
06:22 بتوقيت المكلا
التربية و التعليم .. تعلن عن مسابقة رمضانية في فن الانشاد والتواشيح الدينية الحضرمية
المكلا/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الخميس 09/مايو/2019
news_20190509_01.jpg
اعلنت قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت المسابقة الرمضانية الاولى في فن الإنشاد الفردي والتواشيح الجماعية الدينية عن موروثنا لتلاميذ وطلاب جميع المدارس الحكومية والاهلية والخاصة على مستوى المحافظة وثانوية المكلا النموذجية للبنين ومدارس تعليم القران الكريم ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين  .
جاء ذلك في اجتماع تراسه وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية المحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون بحضور قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة كرس لمناقشة ألية تنفيذ ووضع الشروط والمعايير الخاصة بالمشاركين فيها هذه المسابقة .
في الاجتماع أشار وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون على ان هذه المسابقة تأتي ضمن حرص قيادة المكتب بالمبدعين والمبرزين من التلاميذ والطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية لصقل موهبتهم في فن الانشاد الديني والتواشيح الجماعية الحضرمية الذي تزدخر وتشتهر به حضرموت بين أصقاع العالم .
مؤكداً ضرورة الاسراع في إلية التنفيذ من قبل اللجنة المختصة وجمع البيانات وعملية التواصل مع مديري الادارات التربوية والتعليمية والمدرسية في المديريات بشان الرفع بكشوفات اسماء  الطلاب المشاركين في المسابقة في مدة أقصاها إلى يوم الاحد القادم .
وبين وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن الفائزين في المسابقة سيتم اختيارهم لعملية التصوير التلفزيوني من قبل كوادر وحدة المونتاج بمكتب الوزارة بالمحافظة وعرضها للقنوات الفضائية خاصة بعد تحقيق نجاحات كبيرة في تغطية مناشط وإبداعات الطلاب في معرض الوسائل التعليمية وتقديم دروس تلفزيونية من قبل كوادر مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة . وقدم عدد من الحاضرين في الاجتماع مقترحات وملاحظات لبدء تنفيذ فعاليات هذه المسابقة النوعية والفريدة على مستوى حضرموت.



  • إقرا ايضاً