الثلاثاء 19/11/2019
07:40 بتوقيت المكلا
الكثيري يلتقي عبدون ويستعرض تدخلات السلطة المحلية بمديريات الوادي والصحراء في قطاع التربية والتعليم
سيئون/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت:12/أكتوبر/2019
news_20191010_04.jpg
أكد الأخ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء حضرموت أن مديريات الوادي والصحراء شهدت وستشهد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية ومنها في قطاع التربية والتعليم لما له من أهمية في بناء ونهضة وتقدم المجتمع.
وأشاد الوكيل بن حبريش خلال لقائه بوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون بمعية الدكتور محمد أحمد فلهوم مدير عام التربية والتعليم بالوادي والصحراء بالجهود المبذولة في تنفيذ التدخلات وتحقيق المكاسب والانجازات التربوية والتعليمية على مستوى مديريات المحافظة .
بدوره استعرض الوكيل عبدون خارطة التدخلات التي جاءت ترجمة لتوجيهات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والمتمثلة في عدد من المستلزمات المدرسية والرياضية والمختبرات العلمية وغيرها، التي تسهم في تحسين البيئة التعليمية في مدارس وادي وصحراء حضرموت في إطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بهذا القطاع الحيوي المهم.
منوها إلى الجهود الحثيثة والمتابعات المتواصلة للأخ المحافظ بشأن اعتماد الخانات الوظيفية للمتعاقدين في الساحل والوادي والصحراء، وأخرها توجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لوزارة المالية بهذا الخصوص.




  • إقرا ايضاً