الثلاثاء 19/11/2019
07:37 بتوقيت المكلا
مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم يختتم المرحلة الأولى من برنامج ( التميز الوظيفي )
تريم/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد: 13/أكتوبر/2019
news_20191012_15.JPG
برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي المستشار القانوني خالد عوض هويدي وبتمويل من جمعية الطالب للتنمية الشبابية  وبالشراكة مع معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم اختتم مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم ظهر يوم الخميس 10/اكتوبر/2019م برنامج ( التميز الوظيفي ) والذي عقد لمدة يومين متتاليين 9-10/اكتوبر نفذت من خلاله دورتين تدريبيتين الأولى بعنوان ( مهارات حياتية ) استهدفت أعضاء التوجيه التربوي ورؤساء الأقسام بالمكتب والعاملون به وعدد من وكيلات والأخصائيات الإجتماعيات بمدارس المدينة والدورة الثانية بعنوان ( فن الأتصال والتواصل ) استهدفت عدد من المعلمين والمعلمات .
قام بقيادة وتدريب البرنامج المدرب المتميز الأستاذ هاشم محمد العيدروس حيث جمع في تدريبه مابين الإفادة العلمية والتطبيق العملي في كلا الدورتين إستثار من خلالها متدربي البرنامج وتفاعلهم معه .
هذا وقد حضر تدشين البرنامج في يومه الأول كل من الأستاذ خالد باغوث رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمكتب والأستاذ حسن السكر المدير التنفيذي بجمعية الطالب للتنمية الشبابية .
وفي اليوم الثاني حضر الدورة الثانية كل من الأستاذ علي سويدان رئيس قسم التعليم العام بالمكتب والأستاذ خالد باغوث رئيس قسم التدريب والتأهيل والأستاذة مريم باطحان رئيسة قسم تعليم الفتاة .
الجدير بالذكر أن البرنامج يأتي ضمن خطة قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية في تطوير وتنمية قدرات موظفيه وتأهيلهم بما يحقق تحسين العملية التعليمية وتحسين مخرجات التعليم .
وفي نهاية ختام البرنامج القيت كلمات الشكر والتقدير والثناء الجميل لمدرب الدورة الأستاذ العيدروس على مابذله من جهد في الدورتين وتحقيق اهدافه .
كما قدمت ادارة البرنامج شكرها وتقديرها لراعي البرنامج مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المستشار القانوني خالد عوض هويدي وشكر وتقدير لجمعية الطالب للتنمية الشبابية لتمويلها البرنامج واستعداد الجمعية لتوقيع مذكرة تفاهم في تنفيذ المزيد من البرامج التدريبية التي تخدم العملية التربوية والتعليمية .
وشكر وتقدير لمعهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم على شراكتهم للبرنامج وتنفيذه عبر مدربهم الأستاذ هاشم العيدروس المدير العام للمعهد .
هذا وسيستمر البرنامج خلال العام الدراسي الحالي 2019-2020 وستنفذ فيه العديد من الدورات التدريبية التي تخدم المعلم والمتعلم والكادر الوظيفي وسيشمل كل مدارس مديرية تريم .



  • إقرا ايضاً