الثلاثاء 25/01/2022
01:07 بتوقيت المكلا
المدير العام لمديرية رخية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية يدشنان الأمتحانات النصفية في عموم مدارس المديرية
رخية/ موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الإثنين 2021/11/29
news_20211128_16.jpg
دشن المدير العام لمديرية رخية الأستاذ / احمد عمر بن عجيان ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ هاشم حسن الحامد ورئيس التعليم العام الاستاذ عبدالخالق احمد بن حيدره اليوم الأحد الامتحانات النصفية للعام الدراسي 2021 / 2022م, في عموم مدارس المديرية.
واستمع المدير العام والوفد المرافق معه  خلال جولتهما التفقدية  بثانوية رخية-للبنين ومجمّع رخية للبنات ومدرسة الوعي للتعليم الأساسي وأستمع "الوفد" إلى شرح وافٍ من مديرو المدارس الإستعدادات التي تمت لإنجاح سير عملية الامتحانات التي تقدم إليها (1.983) طالبا وطالبة ، منهم (1.182)ذكور و(802)إناث.
وعبّر المدير العام والوفد المرافق معه عن تمنياتهما للطلاب والطالبات المتقدمين بالتوفيق والنجاح ، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمة تشرف أسرهم ومجتمعهم وتمكنهم في المستقبل من المساهمة في إحداث النهضة المنشودة في مختلف المجالات.
رافقهم خلال الزيارة رئيسي قسم التدريب والتأهيل الأستاذ عيظة بن غانم ومحو الأمية الاستاذ سرور باقطيان والأمتحانات عمر سالم الحامد والاستاذ صلاح حسن الحامد نضم معلومات ,وموجهي مكتب التوجيه الأساتذه سالم بن غانم وعبدالله شريم ومبارك بامزروع.



  • إقرا ايضاً