الاربعاء 26/01/2022
02:00 بتوقيت المكلا
تدشين الدفعه الثانيه والثالثه من الكتب المدرسيه لمدارس المديرية
ثمود/ موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الإثنين 2021/11/29
news_20211128_04.jpg
تم يوم الاربعاء الماضي الموافق 24 نوفمبر تدشين الدفعه الثانيه والثالثه من الكتب المدرسيه لثانوية ثمود وجميع مدارس المديرية وبرعاية وتمويل ودعم سعادة الشيخ خالد البخيت بن طناف المنهالي.
وفي التدشين وبحضور اللجنه المكلفه من سعادة الشيخ خالد البخيت بن طناف المنهالي تحدث الشيخ البخيت رزيق المنهالي عضو المجلس المحلي بالمحافظه عضو اللجنه المكلفه عن شكره لسعادة الشيخ خالد بن طناف المنهالي على هذا الدعم والذي سيخدم التعليم والمدارس.
ومن جانبه ثمن مدير التربيه بالمديريه الاستاذ احمد محمد بن الشيخ ابوبكر عن شكره لسعادة الشيخ خالد بن طناف المنهالي على هذا الدعم الذي سيخدم التعليم وكذلك توفير النواقص من الكتب المدرسيه والتي تعاني منه العديد من المدارس..
وفي التدشين اشاد الشيخ فايز كرامه بن شاغر الصيعري عضو المجلس المحلي عضو اللجنه المكلفه بجهود ودعم الشيخ خالد بن طناف المنهالي في كل المجالات بالمديريه وكذلك دعمه للتعليم، وهذا الدعم له تأثير في توفير النواقص والاحتياجات بالمدارس..
تم بعد ذلك حصر الكتب المدرسيه المطبوعه وفحص جودتها ووضوحها من اجل ان يستفيد منها الطلاب والطالبات في الفترات والسنوات القادمه وكذلك لتغطية النقص الحاد في الكتاب المدرسي.
الشيخ خالد البخيت بن طناف المنهالي رجل الخير والاحسان والكرم له اسهامات عديده ودعمه في كل المجالات وله اسهامات عده وخيره ودعمه لمديرية ثمود فهو السباق بذلك وكذلك دعمه للعديد من المديريات..
حضر التدشين الاستاذ ناجي خميس قصعور مدير ثانويه ثمود عضو اللجنه الاستاذ صلاح سالم ممبس الراعي مدير مدرسة ثمود للبنين.





  • إقرا ايضاً