الاربعاء 05/08/2020
10:06 بتوقيت المكلا
وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة يناقش مع مدير عام مكتب وزارة التربية بالوادي استاذ دكتور محمد فلهوم العلاقة المشتركة بين الوزارة و مكتب التربية بالوادي والصحراء
سيئون/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/صالح محمد
السبت 11/يوليو/2020م
news_20200711_09.jpg
عقد صباح يوم الاربعاء 8/يوليو/2020م بمدينة سيئون لقاء بين معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة والاستاذ الدكتور محمد احمد فلهوم وناقش اللقاء سبل تأمين وتلبية احتياجات المؤسسات التربوية والتعليمية في وادي حضرموت من مخرجات كليات التربية من الكوادر التربوية المؤهلة .
وإستمع الدكتور باسلامة في لقائه اليوم بمدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم إلى إحتياجات المؤسسات والمدارس والثانويات من المخرجات المختلفة من كليات التربية . مشيرا إلى القضايا المشتركة بين التعليم العالي والمؤسسات التربوية العاملة في وادي حضرموت .
وناقش الوزير إيجاد آلية جديدة لتنظيم العلاقة المشتركة بين مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات التربوية بالوادي والصحراء من أجل حلحلة الكثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها تدريب خريجي الكليات ليتمكنوا من أداء رسالتهم التربوية والتعليمية على الوجه الأكمل .
وأثنى وزير التعليم العالي بالجهود التي يبذلها مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم استاذ دكتور محمد احمد فلهوم  في الوادي والصحراء في سبيل الاهتمام بأوضاع التربية والتعليم بالوادي والتغلب على الصعوبات التي تواجهها .


  • إقرا ايضاً