الاربعاء 05/08/2020
10:12 بتوقيت المكلا
بدعوة من مدير عام تريم .. عقد اللقاء التشاوري الأول لتكوين مجلس تربوي بالمديرية....
تريم/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 11/يوليو/2020م
news_20200711_07.jpg
عُقد صباح يوم الخميس  بإدارة مكتب التربيةوالتعليم بمدينة تريم اللقاء التشاوري الأول بدعوة من مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بحضور كوكبة من قيادات الحقل التربوي بالمدينة.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام تريم بالحاضرين متميناً لهم دوام التوفيق والنجاح مقدماً لهم شرحاً مفصلاً عن جهود السلطة المحلية بتريم في دعم قطاع التربية بالمدينة خلال فترة السنوات الثلاث الأخيرة.
وأكد هويدي بأن السلطة المحلية بتريم تؤلي قطاع التربية والتعليم بالمدينة إهتمام وذلك من خلال الزيارات المتكررة والنزولات لمختلف الصروح التعليمية بالمدينة والإستماع لهموم إدارة التربية والتعليم وصياغتها على شكل مشاريع وضمها ضمن مصفوفة المشاريع الملحة وتقديمها للجهات العليا بالمحافظة.
وشدد هويدي على أن هذا الإجتماع يأتي بدعوة من السلطة المحلية بتريم بتنسيق ومشاركة مكتب التربية والتعليم بالمدينة من أجل التشاور لتشكيل مجلس تربوي بالمدينة يكون مساند وداعم لمكتب التربية بالمدينة
ولجهود السلطة المحلية بتريم في القطاع التربوي وذلك من خلال دراسة الوضع التربوي بالمدينة من قبل أعضاء المجلس التربوي بالمدينة والذي سيضم نخبة من رواد الحقل التربوي لمعالجة كافة الإشكاليات وحلحلة الوضع التربوي والأستفادة من خبرات أعضائه.
وفي ذات السياق أثنى مدير مكتب التربية والتعليم بتريم الأستاذ علي عمر بن شهاب على إهتمام مدير عام تريم المستشار خالد هويدي بالقطاع التربوي بالمدينة وتسهيل كافة العراقيل أمام عمل مكتب التربية والإدراة التربوية  .
بدورهم أثنى الحاضرون على إهتمام مدير عام تريم بالكوادر التربوية معتبرين تشكيل هذا المجلس والذي يأتي تحت رعاية مدير عام تريم بادرة طيبة و فريدة من خلال الدعوة لتشكيل المجلس التربوي والقرب من القيادات التربوية معبرين عن أرتياحهم لإعادة الإعتبار لهم والإهتمام من قبل السلطة المحلية الحالية ممثلة بالمستشار القانوني خالد عوض هويدي.
وتم في الأجتماع مناقشة الوضع التربوبي بالمدينة ووضع المشكلات أمام الحاضرين من قبل مدير مكتب التربية وحلحلتها ووضع الحلول لها من قبل الكوادر التربوية كماتم وضع الملامح الأولية للمجلس التربوي ووضع الأهداف العامة وكيفية تدخله في الجانب التربوي وعمله في قادم الأيام.
وجدد المجتمعون وقوفهم خلف جهود مدير عام تريم الرامية لإتنشال الوضع التربوي بالمديرية وتحسين جودة التعليم والنهوض بالعملية التعليمية والتي منها تشكيل المجلس التربوي التربوي.
حضر اللقاء الأستاذ علي بن شهاب مدير مكتب التربية بالمديرية والأستاذ علي سويدان رئيس قسم التعليم بتريم والأستاذ إبراهيم عمر العامري رئيس قسم التوجيه التربوي والأستاذ عبيد عبود عليان والأستاذ رجب نصر يادين والأستاذ خالد حسن التميمي والأستاذ منصور حبراس التميمي والأستاذ عمرو عوض مهيدي والأستاذ ابوبكر حسين عيديد والموجه التربوي الأستاذ القدير الحداد.



  • إقرا ايضاً