الجمعة 05/03/2021
04:04 بتوقيت المكلا
وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام سيئون يفتتحان 15 مشروعا علميا وتعليميا بعدد من مدارس وثانويات مديرية سيئون
سيئون/ موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء / إعلام ديوان سيئون.
الخميس: 21/يناير/2021
news_20210120_20.jpg
افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمال سالم عبدون ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ومدير عام وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد احمد فلهوم صباح اليوم 15 مشروعا تعليميا متمثلة بمختبرات علمية حديثة ومتكاملة بعدد من مدارس وثانويات مديرية سيئون.
وخلال زيارات الإفتتاح تفقد وكيل الوزارة سير الدراسة بعدد من المدارس والثانويات، مطلعا على مستوى تنفيذ الخطط الفنية للعملية التربوية والتعليمية، موجهاً بتوفير جملة من الإحتياجات الضرورية للإدارات المدرسية وتقديم عدد من الجوائز التشجيعية التحفيزية لأوائل الطلاب والمبرزين منهم في النشاطات اللاصفية.

وأشار وكيل الوزارة الى ضرورة الإستفادة من هذه التدخلات النوعية لربط الجانب النظري بالتطبيق العلمي وفقا للمقررات المنهجية لما من شانها أن تحدث نقلة نوعية في تحسين مخرجات التعليم وتحقيق مراتب ومراكز متقدمة ومشرفة على مستوى الوطن.

إلى ذلك عبر مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري عن شكره وتقديره لزيارة الوكيل عبدون والوفد المرافق له لمديرية سيئون وافتتاح هذه المشاريع التربوية والتعليمية، مجددا شكره لراعي التعليم بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  وجهوده المستمرة في دعم المديرية على كافة المستويات والقطاعات بما فيها التعليم.

رافق وكيل الوزارة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ خالد بلفاس وعددا من الكوادر التربوية والتعليمية.
















  • إقرا ايضاً