الاربعاء 14/04/2021
07:44 بتوقيت المكلا
جمعية المستقبل لذوي الهمم بمديرية وادي العين وحورة تقيم حفلا خطابياً وفنيا وتكريميا بمناسبة الشهار الجمعية وافتتاح مدرسة اجيال الغد لذوي ‏الهمم
وادي العين وحورة/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 27/فبراير/2021م
news_20210227_02.jpg
برعاية الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومديرعام مديرية ‏وادي العين وحورة الاستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير أقامت جمعية المستقبل لذوي الهمم بمديرية  وادي العين وحورة حفلا خطابياً وفني وتكريمي وذلك بمناسبة الشهار الجمعية وافتتاح مدرسة اجيال الغد لذوي ‏الهمم .
وفي الاحتفال الذي استهل ‏بايات من الذكر الحكيم ألقى الاستاذ صلاح  عمر بارباع آمين عام المجلس المحلي بالمديرية كلمة تقدم فيها بالشكر والتقدير للسلطة المحلية بالوادي ‏ولمكتب التربية والتعليم ومجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت على الجهود التي بذلوها لخدمة هذه الشريحة ‏.
من جانبه ألقى الاستاذ صالح مبارك بايعشوت المدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت كلمة عبر فيها عن سعادته لحضوره في هذا الاحتفال البهيج مشيرا في كلمته إلى نتائج المسح الميداني التي ظهرت  ثمارها على أرض الواقع .
واستعرض جهود المجلس في جوانب التعليم والتدريب والتأهيل لهذه الشريحة ‏متقدما بالشكر والتقدير للسلطة المحلية في الوادي والمديرية ومكتب التربية والتعليم لوقوفهم إلى جانب شريحة ذوي الاعاقة ‏مؤكدا استمرار دعم المجلس للعملية التعليمية والتدريبية ‏والتأهيلية  وفق الإمكانيات المتاحة وذلك للتهيئة للعام الدراسي القادم بإذن الله ‏.
ودعا في ختام كلمته الجمعيات والمؤسسات الخيرية وأهل الخير والأحسان إلى مد يد العون والتدخل لخدمة هذه الشريحة في الجوانب الانسانية والغذائية والصحية .
وكانت قد ألقيت في بداية الاحتفال كلمة من قبل رئيس جمعية المستقبل لذوي الهممالاستاذ طارق مبارك بن بشر رحبا خلالها بالحاضرين مشيرا في كلمته إلى الاهداف التي أنشئت من أجلها هذه الجمعية للإرتقاء بهذه الشريحة وادماجهم في المجتمع شاكرا في كلمته السلطة المحلية في الوادي والمديرية ومجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة بوادي حضرموت في إنجاح عملية المسح الميداني ‏التي نقطف ثمارها في هذا الاحتفال متقدما بعظيم الامتنان لكل الجهات الداعمة التي ساهمت ووقفت إلى جانب ذوي الهمم ‏.
وقدمت في هذا الاحتفال عدد من الوصلات الإنشادية التي نالت استحسان الحاضرين وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة .
حضر الاحتفال الاستاذ نبيل عرفان بن صالح رئيس مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية



  • إقرا ايضاً