الجمعة 07/10/2022
06:50 بتوقيت المكلا
مدير مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت يشيد بموقف محافظ حضرموت لاستمرارية العملية التعليمية بالوادي
سيئون/موقع مكتب وزارة التربية والتعليم ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الأحد 18/سبتمبر/2022م
news_20220918_06.jpg
أشاد مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء أ.د. محمد احمد فلهوم بموقف ودعم محافظ محافظة حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي لاستمرارية  العملية التربويه بوادي حضرموت والصحراء  من خلال الإسهام الكبير والمشرف في  العمل على حل مشكلة رفع الإضراب  واستنئاف العملية التربوية والتعليمية في معظم مديريات الوادي والصحراء  بعد أن توقفت بسبب الإضراب للمعلمين.
وأكد المدير العام لمكتب وزارة التربيه والتعليم د.فلهوم إلى أن   رفع الإضراب واستنئاف العملية التربوية والتعليمية في مدارس وادي حضرموت يعود الفضل بعد الله للمحافظ الشيخ مبخوت بن ماضي الذي كان همه ومن الوهلة الاولى منذو وصلوه للوادي استمرار العملية التربوية والتعليمية في الوادي وكسر حاجز الإضراب  من خلال  حل مشكلة المعلمين التي تسببت في عملية الإضراب .
مؤكدا إلى أن العملية التربوية والتعليمية في معظم مدارس وادي حضرموت تسير بشكل جيد .
خاتما تصريحه رفع باسمه ونيابة عن أولياء أمور الطالبات والطالبات  بوادي حضرموت والصحراء الشكر والتقدير لقيادة السلطه المحليه بحضرموت ممثلة بالمحافظ الشيخ مبخوت بن ماضي لموقفه واسهامه الكبير في رفع الإضراب وعودة الدارسه في مدارس وادي حضرموت والصحراء بعد أن توقفت  متمنين له التوفيق  والنجاح في مهامه المستقبليه لخدمة حضرموت خاصة والوطن عامة ..



  • إقرا ايضاً