السبت 27/06/2026
02:19 بتوقيت المكلا
ملفات واحصائيات عامة :
تجد في هذا الركن ملفات بصورة اكروبات فيها كل ما تود معرفته عن المكتب قم بتحديد الملف المطلوب وانقر زر تحميل لعرض محتويات الملف
* لمشاهدة الإحصائيات ، يجب توفر برنامج الاكروبات
يمكنك من خلال هذا الركن التعرف على عديد الخدمات التي يقدمها المكتب
146.JPG
كلمة المدير العام
عوالمُ وفضاءاتٌ مشرَّعةٌ أمام كلِّ طالبِ معرفةٍ أو علم .. ومساحاتٌ لامنتهية من المعلومات تنهي المسافة بين الرغبة في المعرفة وتلقِّيها .. وعالَمٌ أصبح صغيراً ـ قيدَ قرية أو أقل ـ يدنو فيه البعيد وتقصُر فيه المسافاتُ ، وتكونُ فيه المعرفة أيسر على طالبِها من ريِّ ظمأ أو سد فاقة ..
news_20260624_1637.jpg
مدارس وادي حضرموت العالمية تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من طلاب التعليم الاساسي والدفعة السابعة من قسم رياض الأطفال
احتفلت مدارس وادي حضرموت العالمية امس الثلاثاء الموافق 23 يونيو ٢٠٢6م بقاعة الستي مول، بمدينة سيئون بتخرج الدفعة الثانية من طلابها للتعليم الاساسي والدفعة السابعة من القسم التمهيدي ( رياض الاطفال ) للعام الدراسي 2025 – 2026م في احتفالية بهيجة شهدتها القاعة اعدت لها ادارة المدرسة بمشاركة زملائهم الطلاب والطالبات بالمدرسة وبحضور مدير عام مكتب وزارة الثقافة بحضرموت الوادي والصحراء الأستاذ احمد عبدالله بن دويس ومدير ادارة التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ محمد محسن العامري ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية بالوادي والصحراء الأستاذ ناصر مطران بن حمدة ورئيس قسم التعليم الأهلي بأدارة التربية بسيئون الأستاذ رجب بن شملان وعدد من مسئولي ادارة التربية والتعليم بالمديرية واولياء امور وأمهات الطلاب واقربائهم في فرحة عمت الحضور.
news_20260624_03.jpg
انطلاق الامتحانات النهائية لطلاب معهد أمين ناشر للعلوم الصحية بتريم
دشّن مدير عام مديرية تريم، الأستاذ عبدالكريم يسلم بابطاط، صباح اليوم، الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026م، لطلاب وطالبات قسمي، فني عمليات وفني مختبرات، بمعهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية فرع سيئون – شعبة تريم.
news_20260623_02.jpg
لقاء توعوي بالسوم يشجع طلاب الثانوية على الالتحاق بالتعليم العالي
التقى صباح اليوم الاستاذ انيس سالم السماحي مدير عام مديرية السوم رئيس المجلس المحلي ومعه د. علي حسن العيدروس، عميد كلية التعليم عن بعد بجامعة سيؤن بطلاب وطالبات الصف الثالث الثنوي بقسميه العلمي والادبي وذلك في قاعة ثانوية السوم بحضور الاستاذ فهد كرامه بن ركيز التميمي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية بهدف تحفيزهم على مواصلة التعليم الجامعي لضمان مستقبل افضل .
يوم المعلم
1/ 6